صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استئناف الدراسة بحامعة الجزيرة لطلاب السنوات النهائية البكالريوس 31 يناير

14

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

أقر مجلس عمداء جامعة الجزيرة في اجتماعه الطارئ برئاسة بروفيسور محمد طه مدير الجامعة، استئناف الدراسة في الحادي والثلاثين من يناير الجاري لطلاب البكالوريوس للسنة النهائية.

وأعلن المجلس، استئناف الدراسة للدفعة النهائية والدفعة (٤١) خارج مدينة ودمدني في الرابع عشر من فبراير القادم، فيما يجري الترتيب لإعلان استئناف الدراسة لبقية الدفعات.

ووجه المجلس عمداء الكليات بوضع خطة ربع سنوية لتنظيم العمل الإداري.

ووجه يوسف عمداء الكليات بإلزام الطلاب بالإرشادات الصحية من ارتداء للكمامات داخل الحرم الجامعي، وداخل قاعات الدراسة لضمان سلامتهم واستمرار العام الدراسي.

وأكد، سعي الإدارة لتطوير وتجويد العمل بالمراكز الصحية، وتقديم أفضل الخدمات التعزيزية والوقائية والعلاجية والتأهيلية بالمجمعات، موجهاً إدارة الخدمات الصحية بمتابعة الوضع الصحي، وأعلن جاهزية الصندوق لاستيعاب الطلاب.

وأشاد يوسف ،بتجربة الإسناد الإلكتروني بكليات الصيدلة، العلوم الرياضية والحاسوب، والتربية الحصاحيصا، مطالبا إدارة المعلوماتية بإقامة ورشة تدريبية للإسناد الإلكتروني للأساتذة بالتعاون مع المنظمة الدولية للتنمية المستدامة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد