صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استشهاد خمسة من الشرطة ورئيس الجمارك يوجه بتعقب المجرمين

8

الخرطوم : الاماتونج

استشهد خمسة من شرطة الجمارك من بينهم ضابط برتبة ملازم أول خلال مطاردتهم اليوم لمهربين بالولاية الشمالية قرب مدينة الدبة..

واحتسب رئيس هيئة الجمارك السودانية الفريق شرطة د.بشير الطاهر بشير الشهداء الخمسة، ووجه بتحرك قوة مقدرة لمكان الحادث لتعقب المجرمين.

وكان  طوف من منسوبي مكافحة التهريب بالجمارك  قد تحرك اليوم وفق معلومات مؤكدة، أن هنالك مهربين لاسلحة، فتمت المطاردة للعربة التي تحمل الأسلحة ، وفجاة ظهرت عربه أخرى في مسرح الجريمة.

 وافادت المعلومات أن تبادل بالذخيرة الحية  قد تم بعد الكمين الذي نصبه المهربون، اسفر عن استشهاد عدد خمسه من منسوبي إدارة مكافحة التهريب بقيادة الملازم أول شرطة “أحمد عمر سلاطين” واربعة آخرين هم المساعد شرطة “سيف الدين سليمان” والرقيب شرطة “عمر جبارة البشير” والوكيل عريف شرطة “علي حسين علي عيسى” والجندي شرطة “عبدالله محمود الزين”.

 كما نجا عدد من طاقم الطوف بجروح متفاوته..

وافادت متابعات إعلام الجمارك مع المكتب الصحفي للشرطة أن الاشتباك وقع شمال غرب مدينة الدبة بالولاية الشمالية، على مسافة تبعد حوالي ثلاثين كيلو متر تقريبا .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد