صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استعادة مسروقات بمستشفى القضارف وأدوية منقذة للحياة باكثر من (3) مليون جنيه سوداني

17

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

نجح فريق ميداني من مباحث شرطة ولاية القضارف في إستعادت مسروقات تقدر قيمتها بأكثر من (3) مليون جنيه سوداني بمستشفى القضارف إلى جانب كميات من الأدوية المنقذة للحياة والمحظورة .

 وأوضح العميد شرطة /أسامة إبراهيم نور الدين مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية القضارف في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) أن الضبطية تمت إثر المعلومات التي توفرت لمباحث شرطة الولاية بسرقة أجهزة وأدوية منقذة للحياة بمستشفى القضارف حيث تم تكوين فريق ميداني باشراف مباشر من مدير شرطة الولاية اللواء كمبال حسين كمبال وبفضل الجهود المبذولة لمنسوبي مباحث الولاية إستطاع الفريق من فك طلاسم الجريمة وإستعادت المسروقات موضحا أنها شملت عدد(1) جهاز مونيتر الخاص بمراقبة أحوال المرضى وعدد(1) جهاز أكسجين الى جانب كميات مقدرة من الأدوية المنقذة للحياة والمحظورة تم العثور عليها عند مداهمة و تفتيش منزل المتهم الرئيس الواقع باحدى أحياء المدينة حيث تم إتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهته تحت المادة (174)من القانون الجنائي والمادة (16) من قانون الأدوية والسموم بالقسم الاوسط توطئة لتقديمه للعدالة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد