صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسعار الدولار تقفز مقابل الجنيه السوداني برفقة العملات الاجنبية اليوم الخميس 21 مارس 2019م

6

 

 

 

تقافمت ازمة السيولة مجددا في السودان خلال اليومين الماضيين بعد انفراج نسبي فيما وعدت السلطات المالية بحل المشكلة خلال ايام قليلة حيث سيتم ضخ فئات جديدة من الجنيه السوداني (500و1000 جنيها ) ما سيعالج الازمة المستمرة خلال الاشهر الماضية رغم ضخ سيولة من فئات جديدة (100-200 جنيها ) غير انها لم تحل الازمة وفق مصادر اقتصادية تحدثت مع موقع اخبار السودان .
وقالت المصادر ان ازمة السيولة القت بظلالها على سوق العملات الاجنبية حيث قفزت اسعار صرف العملات امام الجنيه السوداني خلال الايام الماضية رغم تبيانها بين الصعود والهبوط .
وافادت ذات المصادر لموقع اخبار السودان بعودة تجار السوق السوداء للظهور وسط الخرطوم بشكل غير مسبوق منذ اعلان حالة الطوارئ رغم ان التعاملات في السوق الموازي لتجار الكبار اقتصرت على المعارف .

ووفق بيانات موقع اخبار السودان فقد صعدت اسعار صرف العملات مقابل الجنيه السوداني في مستهل تعاملات اليوم الخميس حيث ارتفع صرف الدولار الامريكي نقدا ليبلغ 71.50 جنيها في المتوسط وارتفع بنكيا الى 90 جنيها بفعل ازمة الكاش.
متوسط اسعار العملات في السودانفي السوق السوداء (نقدا ) اليوم الخميس 21\03\2019م (وقت نشر الخبر )

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان

الدولار الامريكي 71.50 جنيها ( التعاملات البنكية 90)
الريال السعودي 19.20 جنيها (التعاملات البنكية تعدى 22)
الدرهم الاماراتي 20.80 جنيها
اليورو 79.33جنيه
الجنيه الاسترليني 92.10 جنيه
الجنية المصري 4.11 جنيه
الريال القطري 19.40 جنيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد