صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسعار الدولار والعملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاثنين 25 مارس 2019م

9

استقرت التعاملات المالية الصباحية اليوم الاثنين امام الجنيه السوداني دون تغيير حقيقي بدافع توقف شبه كلي للتداولات في السوق الموازي بفعل قانون الطوارىء الخاص بمصادرة الاموال المخزنة ما ادى الى احجام تجار السوق الاسود على التعاملات بشكل كبير خشية المصادرة وفق مصادر موقع اخبار السودان (اقرا شلل مصرفي يضرب السوق السوداء) .

فيما يقوم تجار بشراء العملات من المتعاملين بمبالغ متباينة باقل سعر صرف ممكن استغلالا لتوقف النشاط المالي رغم ان نسبة الطلب لاتزال مرتفعة بسبب حاجة المستوردين وسط توقعات باستمرا ارتفاع صرف العملات بعيدة عن اسعار لجنة صناع السوق حتى منتصف ابريل المقبل .

ووفق مصادر موقع اخبار السودان توقعت حدوث تغيير في اسعار الصرف اواخر ابريل وكذلك خلال شهر مايو تزامنا مع شهر رمضان حيث يتوقع تراجع صرف العملات بدافع ارتفاع العرض مقابل الطلب .
متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الاثنين 25\03\2019م (وقت نشر الخبر )

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان

الدولار الامريكي 70.00 جنيها ( التعاملات البنكية 90)
الريال السعودي 18.40 جنيها (التعاملات البنكية 23)
الدرهم الاماراتي 20.10 جنيها ( التعاملات البنكية 24)
اليورو 78.00جنيه
الجنيه الاسترليني 91.00 جنيه
الجنية المصري 4.01 جنيه
الريال القطري 18.80 جنيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد