صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسعار جديدة تطبق اليوم.. ارتفاع تذاكر الطيران الداخلي في السودان

11

الخرطوم : الأماتونج

تدخل اسعار الطيران الداخلي الجديدة حيز التنفيذ إعتباراً من اليوم الثلاثاء، وبحسب المنشور الصادر من سلطة الطيران المدني، فإن اسعار تذكر الطيران من الخرطوم إلى الجنينة بلغت 21,830 ، ونيالا 18.850 ، والفاشر 17,610 ، بينما بلغت اسعار التذاكر من الخرطوم بورتسودان 15,325 ، والدمازين 11,700 ، وكسلا 11,380 ، والأبيض 11,380وهددت سلطة الطيران بسجب ترخيص اي وكالة سفر تخالف الأسعار المعتمدة من قبل شركات الطيران.

من جهة اخرى عاد التيار الكهربائي أمس إلى نيالا والفاشر والضعين ومدن أخرى في دارفور ،بعد انقطاع دام لأكثر من اسبوع،.وقال والى جنوب دارفور موسى مهدي إسحق فى تصريح صحفى أن مشكلة الكهرباء إتحادية، وإن الشركة التركية قامت بقطعه ،واشترطت بأن تدفع لها الحكومة الاتحادية مديونية الكهرباء،وأشار إلى مخاطبة كافة الجهات المعنية المتمثلة وزارة المالية الاتحادية، مجلس الوزراء ومجلس السيادة بسداد مديونية الكهرباء للشركة التركية،وكانت نيالا شهدت احتجاجات يوم الأحد بسبب انقطاع التيار الكهربائي، فيما قدم والي شرق دارفور استقالته، بسبب تأخر الحكومة الاتحادية في سداد مديونية الكهرباء. من جهة ثانية بحث رئيس مجلس السيادة الفريق البرهان امس الاثنين ، مع وفد من الإدارة الأهلية بوسط دارفور تشكيل وفد للسعي لإلحاق عبد الواحد بعملية السلام كما ناقش الوفد قضية خروج اليوناميد والتحوطات الازمة حتى لا يتسبب في آثار عكسية ، كما بحث اللقاء قضية مياه زالنجي ومسجد والنجي ، وطريق نيالا كاس زالنجي وبطء الحركة فيه ، وإزالة الصعوبات التي تواجه كهرباء مدينة قارسيلا إزالة الصعاب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد