صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسكو الطوعية تقيم حملة التوعية الصحية بشرق النيل

20

الخرطوم : الأماتونج

اقامت منظمة اسكو الطوعية بالشراكة مع جمعية اسرتنا السودانية للأشخاص ذوي الإعاقة بمركز شباب الجريف شرق امس يوم توعوي، تدشينا للحملة الصحية تحت شعار ( صحة مستدامة رغم تحديات جائحة كرونا )، وقدم دكتور خالد علي خالد أمين الصحة بمنظمة اسكو، محاضرة عن جائحة كورنا ومخاطر الجائحة على الموطنين والاشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن وأهمية التطعيم في المرحلة المقبلة تحوطا من تفشي الكورنا، مؤكدا على أهمية تناول اللقاح لسلامة الاسرة والمجتمع.

وفي ذات السياق رحب الاستاذ صديق محمد عبد الرحمن مدير مركز شباب الجريف شرق بمبادرة منظمة اسكو الطوعية وجمعية اسرتنا السودانية للأشخاص ذوي الإعاقة، شاكرا ما قدم من توعية وسط قطاع الشباب واكد وقوف المركز مع مبادرات منظمات المجتمع المدني واندماجهم مع مراكز وتجمعات الشباب. كما اكد الاستاذ وليد بشرى العبيد امين الشراكات بمنظمة اسكو الطوعية انطلاقة حملة التوعية الصحية بشرق النيل بمركز شباب الجريف شرق بشراكة جمعية اسرتنا السودانية للأشخاص ذوي الإعاقة ورعاية الوكالة الايطالية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد