صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اصابة نزيل في اشتباك بين الشرطة ونزلاء بمدنية الهدى الاصلاحية

12

اصابة نزيل في اشتباك بين الشرطة ونزلاء بمدنية الهدى الاصلاحية

امدرمان _الاماتونج

أصيب نزيل صباح اليوم الأحد   بمدنية الهدى الإصلاحية  جراء اشتباكات وقعت بين ادارة السجن وعدد من المنتظرين  مطالبين بإطلاق  سراحهم على خلفية جائحة كورنا وقد سيطرت  إدارة السجن على الوضع باستخدام الغاز المسيل للدموع وقالت الشرطة في بيان لها اليوم تلقت كورة سودانية نسخه منه انه فى تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الاحد 29/مارس 2020م وعند قيام سلطات مدينة الهدى الاصلاحية بتوزيع المنتظرين على أقسام الشرطة والمحاكم وهى عملية راتبة تتم بشكل منتظم وممنهج وعلى أثره قامت مجموعة من المنتظرين فى سرايا القسم الخامس بالسجن بأعمال شغب وتخريب محدود  .

وقد قامت قوات الشرطة بالسجن بالتدخل لاحتواء الموقف وقد تم ذلك باستخدام الغاز المسيل للدموع والقوة اللازمة لمثل هذه الحالة وبحمد الله تمت السيطرة على الوضع تماما ونتج عن ذلك اصابة نزيل اصابة طفيفة فى يده وتلقى الاسعافات اللازمة كما لم تسجل اى حالات هروب او وفيات .

تؤكد رئاسة قوات الشرطة والادارة العامة للسجون والاصلاح بانها تعمل على انفاذ القانون بمهنية واحترافية وتحذر كل يقوم بافتعال الفوضى والتخريب وتهديد السلامة العامة واستغلال الظروف الراهنة بأنها سوف تتعامل بكل حزم وفقا للقانون  .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد