صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اغلاق المختبرات بمستشفيات الحصاحيصا بسبب الاعتداء علي اختصاصي مختبر

15

الخرطوم : الأماتونج

استنكرت اللجنة المركزية للمختبرات الطبية فرعية الجزيرة وحدات الحصاحيصا الإعتداء على الزميل إختصاصي مختبر / معتز عبدالرحيم بمختبر مستشفى الأطفال بالحصاحيصا، من قبل محامي حضر إلى المعمل بصفته مرافق لمريض، طلب الجاني تحاليل غير متوفرة بالمستشفى، تم توضيح الأمر من قبل الزميل معتز، نتج عن ذلك الإعتداء على الزميل معتز من قبل المرافق وشج رأسه نقل على إثرها إلي غرفة الجراحة حيث تم إسعافه بقسم الطوارئ.

واشارت اللجنة انه تم فتح بلاغ في الجاني ولكن تعذر إلقاء القبض عليه للحصانة التي يتمتع بها الجاني، جاري متابعة الأمر من قبل المكتب التنفيذي للجنة المركزية للمختبرات الطبية – وحدات الحصاحيصا حيث تم الإجتماع مع اللجنة الأمنية العليا بالمحلية متمثلة في مدير الشرطة والنائب الأعلى والمدير التنفيذي للمحلية، نتج عنه تأمين الجميع على تفعيل قانون حماية الكوادر وتطبيقه وأهمية حماية المنشاءات الصحية بواسطة الشرطة.

تم إغلاق مختبرات مستشفيات الحصاحيصا ( الأطفال_ النساء والولادة_ المستشفي العام) والتوقف تماماً عن العمل، لحين رفع حصانة المجرم وإلقاء القبض عليه و تفعيل قانون حماية الكوادر الطبية.

وادانت اللجنة المركزية للمختبرات الطبية الفعل الشنيع وتؤكد أن لا رجوع ولا تنازل عن تطبيق القانون وحماية كوادرها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد