صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افتتاح دورة تدريبية إدارية بوزارة التجارة والتموين

47

الخرطوم : الأماتونج

في إطار سعي وزارة التجارة والتموين لتنمية القدرات وتطوير الأداء افتتحت السيدة /مدير عام التدريب ام سلمة محمد احمد الدورة التدريبية في كتابة التقارير والسكرتارية التنفيذية اليوم بقاعة الاجتماعات بوزارة التجارة و شملت الدورة 20دارس من وزارة التجارة والتموين ومنسوبي التعاون ووزارة الصناعة.

ومن جانبة فقد تحدث مدير عام التدريب على أهمية التدريب واهدافة التي تتمثل في تقديم خدمات تدريبية متميزةلرفع الأداء بمعالجة نقاط الضعف وتعلم تقنيات حديثةوتنمية المهارات وتوفير الوقت والجهد ومواكبة سوق العمل.

وعلي صعيد آخر فقد تحدث الاستاذ/ عمرالشامي الكناني من مركز سوتشي للتدريب والتنمية البشرية عن أهمية الدورة والتي تشتمل على شقين مهمين الاول كتابة التقارير والثاني السكرتارية التنفيذية.

و أكد على الدور الهام والحيوي الذي يلعبة التدريب في مساعدة متخذي القرار وتحسين الأداء بالمؤسسة المعنية وان استمرار مثل هذة الدورات تعمل على تطوير العاملين وتحفيز القدرات التخزينية لدي الفرد بالنهوض بالعمل الذي يوكل لة حتى يصل لأعلى درجات النجاح بالأداء المتميز لذلك أمن سيادتة على التدريب والتأهيل لأنهم اللبنة الأساسية للنهوض بالعمل ايا كان مجاملة سواء على الصعيد التجاري او الصناعي اوالزراعي.

وفي الختام اكدت السيدة/ ام سلمة محمد احمد علي استعداد إدارتها باستمرارية التدريب وإعطاء جميع العاملين فرصهم من التدريب دون محاباة او التنقيص من قدر احد من العاملين حتى يتحسن أداء الوزارة باكملها والتي تعتبر الوزارة الاقتصادية الأولى التي يعول عليها للنهوض باقتصاد البلاد وتحسين معاش الناس. مع شكرنا وتقديرنا إدارة الإعلام والعلاقات العامة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد