صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افتتاح مباني شرطة السواري والدفاع المدني بالمنطقة الصناعية بحري

39

الخرطوم : الأماتونج

افتتح الفريق أول شرطة حقوقي/عزالدين الشيخ علي منصور مديرعام قوات الشرطة بحضور الفريق شرطة حقوقي / خالد مهدي نائب المدير العام – المفتش العام والفريق شرطة حقوقي /ياسر عبد الرحمن فضل المولي مدير شرطة ولاية الخرطوم وأعضاء هيئة الادارة وعدد من قادة الشرطة افتتح مباني شرطة السواري ومباني الدفاع المدني بالمنطقة الصناعية بحري.

وأكد مدير عام قوات الشرطة خلال المناسبة حرص رئاسة الشرطة على تحقيق السلامة العامة وبسط الأمن بكل ولايات البلاد مجددا اهتمامه بإنزال إجراءات السلامة والحماية المدنية بتفعيل القوانين واللوائح الملزمة للمصانع والشركات والمشروعات الاقتصادية لتطبيق اعلى معايير السلامة ضد الحرائق والمخاطر التي تتسبب في إهدار موارد البلاد .

واضاف أن افتتاح وحدة الدفاع المدني بالصناعات يشكل اضافة ودعم للعملية الأمنية بالمحلية وتأمين للعاملين بهذة المؤسسات الاقتصادية في إدارة الأزمات والكوارث داعيا الي نشر ثقافة السلامة المدنية بالتنسيق مع مسئولي الأمن والسلامة بالشركات والمصانع.

وأضاف لدى افتتاح وحدة السواري ان جهود رئاسة الشرطة مستمرة في تحديث وتطوير آليات العمل المنعي عبر الدوريات الراكبة والراجلة وأن شرطة السواري لها إسهام مقدر في حسم التفلتات والقضاء على بؤر الجريمة في الاحياء والأسواق والمناطق الحيوية والطرفية وأن مشروع السواري اثبت نجاعة حاسمة في العمل المنعي والكشفي .

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة ان الادارة العامة للمشروعات الهندسية برئاسة الشرطة أنجزت المشروعين وفق الخطة في زمن قياسي وبمواصفات تلبي مطلوبات العمل الأمني بولاية الخرطوم وقد وجدت إشادة المدير العام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد