صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اكتمال صيانة (6) آبار جوفية بمحطة مياه شقرة لتغذية الفاشر

65

الخرطوم : الأماتونج

وقفت المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية شمال دارفور الأستاذة مي أحمد آدم خلال زيارتها اليوم إلى محطة آبار شقرة القوز (16)كلم غرب الفاشر ، التي تغذي مدينة الفاشر بمياه الشرب ، وقفت على اكتمال عمليات الصيانة التي تمت ل (6) من الآبار الجوفية والتي ستعود إلى الخدمة بطاقة إنتاجية تبلغ (55) مترا مكعبا من المياه في الساعة.

     كما وقفت المدير العام لوزارة البنى التحتية على سير عمليات الصيانة التي تجري حاليا للخطوط الناقلة للمياه من ذات المحطة إلى محطة التوزيع الرئيسة داخل المدينة لضخها عبر الخطوط الناقلة للمواطنين بالاحياء.

    وأعربت المدير العام لوزارة البنى التحتية ارتياحها لإكتمال أعمال الصيانة وإعادة تأهيل الآبار بمحطة شقرة القوز التي قالت “إنها ستسهم بقدر كبيرفي زيادة انتاجية المياه لحل ضائقة مياه الشرب بمدينة الفاشر” ، مؤكدة في ذات الوقت استمرار الوزارة عبر إدارة قطاع المياه في جهودها لإعادة تأهيل وتشغيل جميع الآبار التي خرجت عن الخدمة بمصادر مياه شقرة القوز والوادي حتى ينعم أنسان الولاية بالمياه الكافية والنقية.

       وكان قد رافق المدير العام لوزارة البنى التحتية في زيارتها إلى محطة مياه شقرة كل مدير قطاع المياه ومدير الادارة العامة لمياه الريف ومدير مشروع المياه وإصحاح البيئة وعدد من مهندسي قطاع المياه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد