صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأصم: احياء ذكرى ديسمبر تجديد للعهد والالتزام بالتمسك بأهداف الثورة

47

الاماتونج (سونا) أكد دكتور محمد ناجي الأصم القيادي بقوى اعلان الحرية والتغيير أن خروج الملايين من الشعب السوداني في مواكب عفوية وبلا تنسيق في الذكرى الأولى لثورة ديسمبر المجيدة يعتبر رسالة قوية لأي تنظيم أو جهة تفكر في اختطاف إرادة الشعب بعد اليوم، وقال “أي جهة عليها أن تعيد الكرة خمسمائة مرة” وأضاف أن الشعب هو صاحب السيادة ولا مجال بعد اليوم للتخلي عن هذا الحق .

واشار خلال مخاطبته احتفالات مدينة عطبرة بالذكرى الاولى لثورة ديسمبر المجيدة أمس بحضور الاستاذة ولاء البوشي وزير الشباب والرياضة ممثل مجلس الوزراء، أشار الى أن إحياء ذكرى الثورة المجيدة يمثل تجديدا للعهود بالتمسك والالتزام بدماء الشهداء وأهداف الثورة ومراقبة عملية التغيير في السودان وتأكيدا على تماسك الشعب، الى جانب اهمية الاحتفال في تعظيم تضحيات شهداء الثورة وتحقيق المطالب التي خرجوا من اجلها وتقديم القتلة لعدالة ناجزة تنتقم للشهداء .

وحيا الشهداء وأسرهم وقال ان اختيار عطبرة جاء لكونها هي التي بدأت بكسر هيبة النظام وسطوته في 19 ديسمبر وشكر لمواطني الولاية استقبالهم لقطار الثورة ومحافظتهم على قيم الكرم والوفاء السوداني الاصيل .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد