صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأصم يتأسف على المواقف السيئة الذي يواجهه تجمع المهنيين

14

   الأصم يتأسف على المواقف السيئة الذي يواجهه تجمع المهنيين

الخرطوم : الاماتونج
تأسف محمد ناجي الأصم عضو تجمع المهنيين على المواقف السيئة الذي يواجهه تجمع المهنيين اليوم و ان هناك أزمة حقيقة يدور في أروقة و تهاليس تجمع المهنيين.
وقال الاصم في منبر سونا اليوم ان الازمة داخل التجمع هي جزء من العملية الديمقراطية ان يحدث خلاف من خلال الممارسة ودعا الأصم تطوير آليات وطرق لإدارة الخلافات الداخلية وأضاف بان موقف تجمع المهنيين ضد السلام الجارية فى جوبا غير مقبول وغير منطقي وكان من الأجدر دعم عملية السلام بالبلاد ما دام الاطراف المتفاوضة موافقين على منبر جوبا وشدد بأهمية توقف عملية التجيير الحزبي ولايمكن ان يكون تجمع المهنيين قوي وقادر على تحقيق أهداف الثورة وهو مجير حزبيا لصالح تيار حزبي محدد.
وأكد الأصم بان تجمع المهنيين سيتواصل مع أجسام وكيانات التجمع في سبيل الوصول لحد أدنى توافقي يستطيع المحافظة على تماسكه ووحدته وأوضح الأصم ان الحديث الاعلامي لهذه الازمة داخل تجمع المهنيين نريد بها اصلاح التجمع و المحافظة على وحدته باعتبار أن هناك أزمة كبيرة داخل تجمع المهنيين.
وقال الأصم إن حل الازمة في داخل تجمع المهنيين تتركز في أن يتم تشكيل قيادة توافقية مؤقته من غير تفاصيل تستطيع قيادة عمل التجمع و أشار الي ان هناك اتفاق على عدم اختيار الأطراف الحالية لتجمع المهنيين في القيادة الجديدة وزاد نشهد اوضاعا مأساوية يمر بها تجمع المهنيين يذهب به نحو الانقسام و التشرزم و لفت بأنه لا حل داخل التجمع الا بقيادة توافقية تدير العمل داخل التجمع لحين الوصول إلى مؤتمر تداولي لمناقشة القضايا بصورة مفصلة هذا يتطلب مراجعة الواجهات الحزبية الموجودة داخل التجمع

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد