صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإدارةالأهلية بالنيل الأبيض تدعو لرتق النسيج الاجتماعى والتعايش السلمي

8

الخرطوم : الأماتونج

احتفلت إمارة دار محارب بولاية النيل الأبيض يوم أمس بمنطقة شرت بمحلية الجبلين، بتنصيب الأمير حمد النيل عبدالله عوض السيد أميرا على إمارة دار محارب بالولاية وسط مشاركة كبيرة من القيادات السياسية والادارة الاهلية داخل وخارج الولاية.

 وأكد المتحدثون في الاحتفال على أهمية دور الادارة الأهلية في رتق النسيج الاجتماعي والتعايش السلمي ودعم الجهاز التنفيذي ومشروعات التنمية بالبلاد مطالبين بضرورة وحدة الكيانات الأهلية والعمل على معالجة كافة المعوقات التي تعترض مسار الادارة الأهلية والحفاظ على حرية الكيانات والمعتقدات بعيدا عن الجهوية والقبلية والحزبية مع الوضع في الاعتبار متطلبات عملية التحول الديمقراطي المنشود التي تدعم الصيغة الاساسية للدفاع عن الحقوق والواجبات.

 وأشاد الأمير حمد النيل عبدالله عوض السيد امير إمارة دار محارب بجميع المشاركين في حفل التنصيب مؤكدا العمل على وحدة الكيانات الأهلية والاسهام في عملية تنمية وتطوير برامج القطاعات الأهلية المختلفة بالولاية.

 سونا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد