صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإدارة الأهلية بغرب كردفان تناشد بفتح مسار القطار لتوصيل المؤن للولاية

6

الخرطوم : الاماتونج

أيدت الإدارة الأهلية بولاية غرب كردفان المجلس العسكري الإنتقالي وأعلنت وقوفها معه في كل ما يخدم مصالح البلاد، ويعزز أمنها واستقرارها، وناشدت المعتصمين بفتح مسار القطار لتوصيل الاحتياجات الضرورية لسكان الولايات من ضمنها ولاية غرب كردفان.

وأشاد وفد قيادات الإدارة الأهلية على رأسهم النظار مختار بابو وعبد المنعم الشوين والصادق حريكة وعدد من النظار،  في لقائه بنائب رئيس المجلس العسكري الفريق أول محمد حمدان دقلو بالقصر الجمهوري نهار اليوم (الخميس) أشادوا بوقفة القوات المسلحة والدعم السريع والأجهزة الأمنية الأخرى مع الشعب، وحقنهم للدماء، وقالوا إنها وقفة متوقعة من قيادة هذه القوات، مشيرين إلى أنهم يتطلعون إلى قيادة البلاد ألى بر الأمان في ظل وجود قادة وطنيين منحازين لخيار الشعب، وثمنوا دور قوات الدعم السريع في تأمين حدود مناطقهم بغرب كردفان ومنعها للتفلتات،وناقش اللقاء القضايا الراهنة، والتحديات التي تواجه المنطقة.

وقال الناظر عبد المنعم الشوين إن المواطنين بغرب كردفان قد تضرروا بصورة واضحة من إغلاق السكة حديد لعدم وصول كثير من الاحتياجات الضرورية خاصة وأن شهر رمضان على الأبواب.

من جانبه وعد نائب رئيس المجلس العسكري وقوفه على المشاكل والتحديات التي تواجه سكان المنطقة، ووجد تجاوبه أثراً طيباً لدى وفد الإدارة الأهلية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد