صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإرصاد: توقعات بإنخفاض درجات الحرارة ليوم غدٍ

10

 

الخرطوم : الأماتونج

توقعت وحدة الإنذار المبكر بالهيئة العامة للإرصاد الجوية ان ترتفع درجات الحرارة بشقيها الصغرى والعظمى ارتفاعا طفيفا على ان تنخفض درجات الحرارة العظمى انخفاضا ملحوظا ليوم غد السبت مع نشاط الرياح المثيرة للغبار والاتربة نتيجة لتاثر البلاد بمرور جبهة هوائية باردة تشمل معظم أنحاء البلاد.
واشارت في النشرة اليومية لحالة الطقس الصادرة اليوم لتوقع حالة الطقس لل 24 ساعة القادمة إلى أن من أهم معالم الطقس منخفض جوي حركي مصحوب بجبهة هوائية باردة شرق البحر الأحمر مرتفع جوي يغطي شمال غرب أفريقيا ويمتد الى المناطق الشمالية والشمالية الغربية من البلاد وتعمق منخفض السودان الحراري.

ومن المتوقع أن يسود طقس صافي ومشمس في كل من وادي حلفا وبورتسودان وكسلا والفاشر وسنار وام بنين وابو نعامة والدمازين وزالنجي وتوقعات ان تزداد حركة الرياح في كل من ابو حمد وحلايب وشلاتين ودنقلا وكريمة وعطبرة وشندي والخرطوم وحلفا الجديدة والضعين والدويم وود مدني والقضارف وكوستي والأبيض وبابنوسة والنهود ونيالا ورشاد واتربة مثارة في الجنينة وكادوقلي.

سونا
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد