صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإعلان عن صيانة الطرق القومية بتدشين طريق التحدي

8

الخرطوم : الأماتونج

اعلن الاستاذ عبد الله يحي وزير التنمية العمرانية والطرق والجسورعن تدشين صيانة الطرق القومية بكل انحاء السودان، حيث انطلقت اليوم اعمال الصيانة بطريق التحدي الخرطوم شندي الدامر بورتسودان.

وقال الوزير خلال تدشين اعمال الصيانة اليوم من منطقه قري انه لابد من المحافظة على الطرق القومية الموجودة الان والعمل على صيانتها بصورة دورية، مشيرا الي ان الخطط موضوعة لتشييد المزيد من الطرق، مشيرا الي ان هناك تحديات كبيرة تواجه البلاد الا ان مجلس الوزراء ومجلس الشركاء والمجلس الإنتقالي يعملون بانسجام لانجاح الفترة الانتقالية وتحقيق الأهداف المختلفة خاصة التنموية.

من جانبه قال مدير الهيئة القومية للطرق والجسور المكلف مهندس مستشار جعفر حسن ادم ان اعلان بداية صيانة طريق التحدي اليوم يمثل الخطوة الأولى لصيانة كافة الطرق القومية بالسودان، مشيرا الي ان الهدف منها هو الوصول إلى( زيرو حفر) مما يسهم في تسهيل حركة السير بمختلف الطرق القومية.

وناشد سيادته جميع مستخدمي الطريق ضرورة المحافظة عليه لأنه يمثل ثروة قوميه لمصلحة الكل .

كما اوضح المهندس إبراهيم محمد ادم مشرف الصيانة بقطاع الخرطوم بالطرق والجسور، ان العمل بدأ اليوم بصيانة طريق التحدي من الجيلي حتى شندي في مرحلته الأولى وان العمل سيستمر تباعا حتى تكون الطرق آمنة لحركة السير لمختلف المركبات، مشيدا بكل الجهود التي اسهمت في تحقيق بداية هذا المشروع القومي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد