صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإمدادات الطبية يشدد على فروعه بالولايات وضع خطة وجدول زمني لتوزيع الادوية إلى المرافق الصحية

15

 

 

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

شدد الصندوق القومي للامدادات الطبية على فروع الصندوق بالولايات ضرورة وضع خطة وجدول زمني لتوزيع الادوية الى المرافق الصحية وشدد على ضرورة مطابقة اسعار الادوية برئاسة الفرع للسعر الصادر من الامدادات للجمهور .

واكد مدير عام الصندوق القومي للإمدادات الطبية د.بدرالدين الجزولي في فاتحة الورشة التنويرية لمنسوبي فروع الصندوق بالولايات التي انعقدت صباح اليوم بحضور منسوبي فروع الصندوق بالولايات ومدراء ماليين اكد ان الامداد الطبي شهد تطورا خلال الفترات السابقة واستطاع توفير الادوية بالرغم من الظروف التي مرت بالبلاد “مشددا على ضرورة مراجعة الخارطةالصحية ووضع خطة لتغطية شاملة للامداد الطبي تصل جميع المحليات للوصول للتغطية الشاملة وتنفيذ الانشطة واكمال الامداد القومي

وقال مدير ادارة شؤون الولايات د.عبدالرحمن الجعلي ان هدف الصندوق توفير امداد طبي مستمر غير منقطع واسعار مقدور عليها وتوفير ادوية ذات جودة ومامونية .

وقدم المدرب المحترف د.احمد شعيب محاضرة تعريفية عن الرؤية والرسالة تهدف لثقافة العاملين بالامدادات برؤية ورسالة الصندوق بغرض خلق صورة ذهنية واضحة وايجابية عند كل العاملين مشيرا الى ان الرؤية هي التميز في اتاحة المنتجات الطبية لكل مواطن بالجودة العالية والاسعار المناسبة واكد ان الصندوق استطاع توحيد اسعار الادوية في كل السودان وطباعة الاسعار واوضح ان الرسالة تامين حاجة المرافق الصحية على جميع المستويات من المنتجات الطبية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد