صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السوداني لكرة القدم يشيد بمبادرة مشاركة فريق السودان في بطولة كأس العالم للأطفال بالدوحة

28

رحب الدكتور معتصم جعفر، رئيس الاتحاد السوداني لكرم القدم بمشاركة فريق من الأيتام الذين تكفُلهم قطر الخيريّة بالسودان في بطولة كأس العالم للأطفال التي ستُقام بالدوحة الشهر المقبل.

وقال لدى استقباله بمكتبه بالاتحاد ظهر اليوم مدير مكتب قطر الخيريّة بالسُّودان المهندس حسن عودة بحضور الأستاذ مجدي شمس الدين، الأمين العام للاتحاد، إنهم يدعمون بلا حدود مشاركة فريق أطفال السودان في كأس العالم للأطفال.

ووصف شمس الدين مبادرة مشاركة فريق الأيتام المكفولين لدى قطر الخيريّة في كأس العالم بالممتازة، وقال إن المبادرة تأتي في إطار اهتمامات الاتحاد وتكشف عن نظرة ثاقبة من المنظمة. وأشار إلى أن هناك علاقات رياضية وإنسانية متميّزة مع دولة قطر.

من جانبه، قدم مدير قطر الخيريّة بالسودان شرحاً لمشاركة الفريق المرتقبة، وقال إن 28 فريقاً من 24 دولة حول العالم يُشاركون في البطولة، وأشار إلى انطلاق برنامج تحضيري مركّز منذ أشهر يهَدفَ إلى بناء القُدرات الشخصية والبدنية والكُروية للفريق. ونوّه إلى أن المشاركة في فعالية كأس العالم للأطفال ليست رياضيةً فحسب بل أنّ هُناك العديد من البرامج تتضمّن مؤتمراً لمُناصرة حقوق الأطفال ومِهرجاناً للفنون والعديد من الفعاليات التي يتمُ من خلالِها توظيف قوة الرياضة لإحداث التغيير الإيجابي وتأييد ومناصرة حقوق الأطفال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد