صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاستعانة ببصات القوات النظامية لحل ضائقة المواصلات بالخرطوم

13

أعلنت ولاية الخرطوم، عن اتّصالات وتفاهُمات مع القوات النظامية لاستخدام البصات التابعة لها في حل ضائقة المواصلات.

وبحث والي الخرطوم الفريق ركن أحمد عابدون حماد أمس، حل ضائقة المواصلات في اجتماع مُوسّعٍ ضم أمين عام الحكومة ومدير عام وزارة البنى التحتية والمواصلات ومدير شرطة المرور ومدير عمليات المرور والهيئة الفرعية لنقابة الحافلات وغُرف النقل ومدير شركة مواصلات الخرطوم.

وأوضح مدير النقل والمواصلات صلاح محمد عبد الله في تصريح صحفي، أنّ الاجتماع تَوصّلَ إلى ترتيبات لإزالة معوقات النقل والمُواصلات أبرزها الاستعانة بالبصات التابعة للقوات النظامية كإسناد لحل الضائقة، ووضع بصات احتياطية من شركة المواصلات بالقرب من موقف السكة حديد لتفريغ المواقف من الازدحام، كما جرى الاتّفاق على الوجود المُروري بالمواقف ومنع عمل الفرِّيشة الذي يعوق الدخول والخروج ومنع الحافلات من شحن الركاب خارج المواقف، ووضع استيكر في كل حافلة يُوضِّح خط السير، وقال إنّ الوالي قرّر تكوين غرفة عمليات مركزية برئاسة الولاية ولجان مُماثلة بالمحليات لمُتابعة تنفيذ القرارات وحل معوقات النقل والمواصلات.

صحيفة الصيحة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد