صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرهان يشيد باتحاد اذاعات الدول العربية

32

الاماتونج(سونا)- أشاد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي باتحاد اذاعات الدول العربية وقيادته لما حققه خلال نصف قرن من بناء اتحاد مهني مستقل بالدرجة بعيداً عن التجاذبات السياسية ومواكباً للتطورات التكنولوجية المتسارعة .

وحيا البرهان خلال مخاطبته بقاعة الصداقة بالخرطوم صباح اليوم الجلسة الختامية للجمعية العامة لاتحاد اذاعات الدول العربية للدورة العادية رقم (39)، بحضور عدد من اعضاء مجلس السيادة وعدد من المسؤولين بالدولة، حيا ضيوف البلاد من أعضاء وممثلي الإذاعات العربية والإعلاميين والاذاعيين داخل وخارج السودان .

وقال أن المؤتمر يمثل أول مناسبة إقليمية ودولية تستضيفها البلاد بعد انتصار ثورة ديسمبر المجيدة ويعطي دلالة وعلامة على أن بلادنا قد تعافت من وجع المخاض وتسير مطمئنة ومستقرة نحو عملية البناء، موضحا أن حكومة الثورة انطلقت في العمل على تحقيق السلام الشامل والعادل ومعالجة الأوضاع الاقتصادية وتوفير العيش الكريم لمواطنيها .

ودعا البرهان في كلمته الأشقاء والاصدقاء، للتضامن مع السودان ومساندته في هذه المرحلة المهمة، مضيفا أن السودان سيظل داعما لأصدقائه واشقائه في كافة القضايا وفي جميع الاوقات.

وأوضح رئيس مجلس السيادة أن مسيرة الثورة قطعت شوطا مقدرا من خلال مؤسسات الحكم الانتقالي في تعزيز دعائم الحرية والقانون وتهيئة البلاد للتحول الديمقراطي المستدام.

وأكد أن السودان سيظل شريكا وفيا وفاعلا وداعما لمسيرة الاتحاد المهنية بما يلبي طموحات الشعوب العربية في التقدم والازدهار.

وأشاد الفريق أول ركن عبدالفتاح بالمشروعات التي أنجزها الاتحاد في توثيق التعاون بين اذاعات الدول العربية المسموعة والمرئية ودعا الاتحاد إلى مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة في مجالات الاعلام تحقيقا للامن العربي الشامل.

وكرّم الاتحاد في ختام الجلسة رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، وقام البرهان بتكريم كل من رئيس الاتحاد محمد عبدالمحسن الحواش والمدير العام لاتحاد الاذاعات عبد الرحيم سليمان .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد