صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البنك الزراعي يوجه المزراعين لاستلام استحقاقتهم نقدا

9

الاماتونج (سونا) – وجه الأستاذ صلاح الدين حسن أحمد مدير البنك الزراعي مزراعي محصول القمح بمشروع الجزيرة والولايات الأخرى الذين سلموا البنك الفائض من إنتاجهم بعد سداد مديوناتهم التوجه لفروع البنك الزراعي بمشروع الجزيرة والبالغ عددها 12 فرعا لاستلام استحقاتهم نقدا.

وقال في تصريح لـ(سونا) إن البنك تسلم من مزراعي مشروع الجزيرة حتى أمس 236,092 ألف جوال قمح منها 137.216 عبارة عن سداد مديونيتهم للبنك 98 ,87 ألف جوال من الفائض كمبادرة من مزارعي مشروع الجزيرة بسعر التركيز المعلن 1850 جنيها.

وشكرمدير البنك المزراعين على صبرهم عدة أيام حتى تمكنت وزارة المالية وبنك السودان من توفير السيولة لهم الشيء الذي يؤكد جدية الدولة والتزامها بالسداد النقدي للمزراعين.

وفيما يتعلق بالولايات الأخرى قال صلاح إن البنك وفر السيولة النقدية لمزراعي القمح في مشروع حلفا الجديدة وولايات النيل الأبيض ونهر النيل والشمالية، مناشدا مزراعي تلك المناطق التوجه لفروع البنك لتسليم إنتاجهم واستلام المقابل نقدا .

وأضاف أن البنك وفر مدخلات الحصاد من الحاصدات والجازولين والخيش منها 15 ألف بالة خيش لمشروع الجزيرة، وشكر مزراعي محصول القمح على تلبيتهم نداء الوطن وتسليم إنتاجهم من محصول القمح للعروة الشتوية 2018- 2019 للبنك الزراعي بسعر التركيز المعلن للجوال 1850 جنيها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد