صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التأمين الصحى بالولاية الشمالية يبحث تطوير خدماته

17

الخرطوم : سلمى عبدالرازق

 رصد الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع الولاية الشمالية نسبة 87% من جملة موازنة الصندوق للعام (2021م) لتطوير الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين .

 وأكد الدكتور سرالختم الطيب الفكى مدير الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع الولاية الشمالية خلال ترؤسه اليوم بمباني الصندوق الإجتماع الخاص بمناقشة موجهات خطة وموازنة الصندوق للعام (2021م) أن الصندوق القومي للتأمين الصحي ماضى في تجويد وتطوير الخدمات الصحية والعلاجية افقيا وراسيا .

وأشار الى النجاح الذي حققه الصندوق والبرامج والأنشطة الكبيرة التي نفذها خلال العام الحالي رغم التحديات المرتبطة بجائحة كورونا وآثار الفيضانات والسيول والأمطار التي اجتاحت الولاية مشيدا في هذا الصدد بجهود العاملين بالصندوق القومي للتأمين الصحي فرع الولاية الشمالية وحرصهم المستمر لتجويد وتطوير الخدمات الصحية والطبية للمواطنين بصورة عامة وجمهور المؤمن عليهم بصفة خاصة .

من جانبه أكد مدير الشؤون المالية بالصندوق الأستاذ عبد المنعم حسن إلتزام إدارته بالموجهات العامة للخطة والموازنة وذلك في إطار تحقيق التغطية السكانية الشاملة والتغطية بالخدمات الصحية .

من جهته أوضح مدير إدارة التخطيط بالصندوق القومي للتأمين الصحي فرع الولاية الأستاذ عبد الإله خضر أن موازنة الصندوق للعام المقبل تواكب الخطة الرامية لتطوير الخدمات الصحية والطبية بنسبة 87% .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد