صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التامين الصحى بالخرطوم يؤكد تقدم  خدمة طبية بمعايير الجودة

22

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 أكد د. محمد الحاج حمد مدير هيئة التامين الصحي ولاية الخرطوم حرص الهيئة على تقديم خدمة طبية بمعايير الجودة لكافة المؤمن عليهم وبصفة خاصة شريحة المعلمين

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بالهيئة وفد نقابة المعلمين، بهدف مناقشة القضايا الصحية للمعلمين والمشكلات التي تواجههم في تلقي الخدمة وسبل التعاون بين الطرفين.

وفي رده على تساؤلات النقابة أوضح حمد أن الخدمة التأمينية لم تتوقف تماماً خلال فترة حظر كورونا مشيراً إلى خدمة التطبيب عن بعد وخدمة توصيل الدواء للمنازل وغيرها من الخدمات أثناء فترة الحظر .

وأمنت رئيس لجنة تسيير نقابة المعلمين  الأستاذة أمل سليمان أحمد ، على ضرورة التعاون بين الطرفين من أجل الوصول لخدمة مميزة للمعلمين.

فيما شددت مدير مستشفى المعلم على أهمية التعاون بين هيئة التأمين الصحي ومستشفى المعلم والنقابة من أجل التحسين المستمر للخدمة وضرورة المتابعة لتصحيح المسار.

وأمن اللقاء على ضرورة استمرار التواصل بين جميع الأطراف عبر لجان تم تكوينها خلال الاجتماع لمناقشة كيفية تطوير الخدمة في ظل الظروف الاقتصادية الموروثة من النظام السابق والتي بدورها أثرت على أسعار الخدمة الطبية والدوائية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد