صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحول الديمقراطي دورة تدريبية للقيادات الوسيطة لحركة العدل والمساواة

11

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

نظم المركز الافريقي لدراسات الحوكمة والسلام والتحول بتعاون مع أمانة التنظيم والإدارة بالحركة دورة تدريبية للقيادات بامانة ولاية الخرطوم بعنوان التحول الديمقراطي ، احتوت الدورة علي عدد من المحاضرات قدمها خبراء واكاديميون مختصون شملت (القيادةوالريادة والتاثير_ التحول من حركة مسلحه لحزب سياسي _ قوى الدوله الشامله _ الفيدرالية كالية لمعالجة مشكلة الثروة والسلطةفي السودان)

واكد الاستاذ عبد الله شريف عضو امانة الإدارة والتنظيم علي أهمية قيام تلك الدورات التدريبية وأنها الخطوة الأولى لعدد من الدورات النوعيه للقيادات للارتقاء بالعمل السياسي بحركة العدل والمساواة السودانيه

وتحدث الامين العام للمركز الأفريقي لدراسات الحوكمه والسلام والتحول الدكتور محمود زين العابدين عن دور المركز في التأهيل والتدريب للقيادات وان المىكز يضم اكثر من ٥٦ من الخبراء و المستشاريين متخصصون في جميع القضايا التي من شانها دعم الفترة الانتقاليه و التحول الديمقراطي الى جانب وضع دراسات في المجالات المختلفة لتعين التنفيذيين وجهات اتخاذ القرار في وضع السياسات و الخطط والبرامج.

اشاد الدارسون في الدورة التدريبيه من قيادات حركة العدل والمساواة السودانيه بامانة الخرطوم بالمادة التي قدمت وأنها خير معين لهم في مجال عملهم السياسي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد