صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التربية الخرطوم تستلم مشروعات التنمية بمحلية بحري

9

التربية الخرطوم تستلم مشروعات التنمية بمحلية بحري

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
أكدت مدير إدارة التنمية بوزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم رئيس لجنة إستلام مشروعات المدارس أستاذة أميمة الخير العوض أن أعمال التنمية وتشييد المدارس تسير بصورة طيبة بحسب الجداول والخطط الاستراتيجية الموضوعه للعام 2022_2023م وقد شارفت على نهايتها بحسب المواعيد المتفق عليها ، جاء ذلك لدى إستلامهم مشروعات أعمال التنمية بمدارس محلية بحري .
حيث ذكرت ” أميمة ” أن هذه المشروعات قد ارتكزت على إضافة عدد من المباني وتأهيل وصيانة الفصول الدراسية والمرافق الخدمية الأخرى وذلك لخلق بيئة دراسية تساعد القائمين على أمر التعليم لأداء واجبهم بكفاءة عالية ، علما بأن هذه اللجنة يشرف عليها الدكتور قريب الله محمد احمد مدير عام التعليم بولاية الخرطوم .
كما تم إستلام فصل بمدرسة الحاج محمود بنات بالمزاد وتشييد فصلين في الطابق الأول بمدرسة كافوري الثانوية بنات .
كذلك إستلمت ذات اللجنة بناء فصلين بمدرسة عون الشريف قاسم بنين ، وتم عمل سور متكامل وتركيب بوابة جديدة وتشييد حمامات حديثة ” سايفون ” بمدرسة الكدرو النموذجية بنات .
من جانبه قال الباشمهندس جعفر طه حمد النيل مدير الإدارة الهندسية بوزارة التربية مقرر اللجنة أن شركات التشييد والبناء والتي تعاقدت معها الوزارة نفذت المنشاءات بحسب المواصفات والمعايير الهندسية المتفق عليها في كراسة المواصفات المطلوبه .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد