صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التربية تضافر الجهود يحقق استقرار العام الدراسي

12

الاماتونج  (سونا) – أكد الدكتور الطاهر حسن الطاهر وكيل وزارة التربية والتعليم أن تضافر الجهود يسهم في تحقيق الاستقرار للعام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أنه تم توفير الإجلاس والكتاب للمدارس، مؤكدا الاهتمام بشريحة الطلاب ذوي الإعاقة وتوفير البيئة المناسبة لهم.

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بفندق القراند فيلا هوليدي الاجتماع التنسيقي لمديري التعليم بالولايات والذي يستمر لمدة يومين للإعداد للعام 2019م -2020م برعاية الفريق أول ركن صلاح عبد القادر سعيد عضو المجلس العسكري الانتقالي رئيس اللجنة الفئوية الاجتماعية وبإشراف وكيل الوزراة.

وأكد الطاهر أنه تم توفير وطباعة المنهج الجديد لطلاب الصف الخامس وهو يسهم في الوصول إلى السلم التعلمي الجديد الذي يشهد عودة المرحلة المتوسطة، مشيرا إلى الاهتمام بالتعليم الفني الذي يعتبر رافدا أساسيا للتنمية ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة، مؤكدا الاهتمام بتعليم الرحل.

من جانبهم أمن المديرون العامون بالولايات على ضورة تحقيق الاستقرار للتعليم عبر الجهود المشتركة، مشيرين إلى توفير الإجلاس والكتاب وتدريب وتأهيل المعلمين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد