صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التعايشي يدعو إلى أهمية إقامة ورش عمل تستهدف الرؤى المستقبلية لقطاع الإتصالات والبريد

19

الخرطوم : الأماتونج

دعا الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي إلى أهمية إقامة ورش عمل تستهدف الرؤى المستقبلية لقطاع الإتصالات والبريد في السودان وإيجاد الحلول الإستراتيجية لهذا القطاع

وأثنى التعايشي خلال الإجتماع الذي عقده اليوم ببرج الإتصالات بالخرطوم مع المدير العام لجهاز تنظيم الإتصالات والبريد ومدراء الشركات والإدارات العامة على الجهود المبذولة من قبل العاملين في قطاع الإتصالات من أجل تقديم خدمة مميزة وتعظيم الإيرادات وتغطية المناطق الحدودية والطرفية ومراكز الجمارك والضرائب .

وأوضح المهندس جمال أمين السيد مدير الإدارة العامة لجهاز تنظيم الإتصالات والبريد أن الإجتماع كان إيجابيا تناول موضوعات إستراتيجية ومحورية فيما يلي قطاع الإتصالات و القطاعات الأخرى لافتا إلى أن النقاش كان هادفا و إيجابيا.

وأشار إلى أن مدراء الشركات والإدارات أبدوا تفهما كاملا لتوصيات وموجهات الإجتماع متعهدين بتقديم كل ما من شأنه تطوير خدمة قطاع الإتصالات في السودان.

يذكر أن زيارة عضو مجلس السيادة الانتقالي التعايشي إلى جهاز تنظيم الاتصالات تأتي في إطار الزيارات التي تستهدف أجهزة الدولة المختلفة للوقوف على التحديات والمهددات التي تعوق سير العمل بها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد