صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التعليم العالي تعلن نتيجة القبول للدراسة على النفقة الخاصة ولأبناء العاملين

12

الخرطوم :الأماتونج
أعلن وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بروفيسور سامي محمد شريف رئيس لجنة القبول، اليوم الإثنين نتيجة القبول للدراسة على النفقة الخاصة بالجامعات الحكومية وقبول أبناء العاملين بمؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2020م ــ 2021م .

وكشف شريف ، أن التقديم لشواغر القبول لمؤسسات التعليم العالي الأهلية والخاصة لمستوى البكالريوس والدبلوم سيبدأ إعتباراً من 21 أبريل الجاري ويستمر حتى 7 مايو القادم ، وكذلك الأمر للتقديم لشواغر القبول للجامعات الحكومية لمستوى الدبلوم لافتا إلى ان رسوم التقديم 300 جنيه.

وأكد ،أن وزارته ظلت خلال الفترة الماضية في عمل متواصل ودؤوب حتى تمت إجازة النتيجة وإعلانها ، مشيرا الى أن معرفة النتيجة متاحة للكافة على موقع الإدارة العامة للقبول www.admission.gov.sd كما يمكن طلب المساعدة عبر خدمة كول سنتر التعليم العالي عبر الرقم الموحد 2511 .

وكانت لجنة القبول أجازت النتيجة في إجتماعها صباح اليوم بمقر الإدارة العام للقبول وتقويم وتوثيق الشهاداتبحضور عدد من ممثلي الجامعات السودانية اعضاء اللجنة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد