صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التنمية الإجتماعية بالخرطوم تدريب أكثر من 30.000 من شرائح المجتمع 

12

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

   كشف المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية ولاية الخرطوم الدكتور/ أبوبكر كوكو ضحية أن العام 2022 يشهد تأهيل عدد من المراكز الاجتماعية بالولاية عبر ادارات التنمية بالمحليات بالإضافة لتدريب 30.000 من شرائح المجتمع في المجالات المختلفة تحقيقا لخطة الوزارة الرامية لتنمية وبناء قدرات المجتمع جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم بمكتبه بالأستاذ/ ابراهيم عبدالغني المدير التنفيذي لمحلية أمبدة ومنسق لجان الخدمات وناقش الاجتماع رؤية الوزارة وخطتها للعام 2022م فيما يلي التدريب والتأهيل وإدارة المراكز الاجتماعية بالمحليات في تحقيق خطط وبرامج الوزارة ووجه ضحية بضرورة وضع خطة تشغيلية عاجلة لحصر احتياجات المراكز الإجتماعية بالمحلية و الآليات التدريبية المتوقفة بها تمهيدا لصيانتها وتاهيل عدد سبعة مراكز اجتماعية بمحلية امبدة .

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمحلية امبدة ان محليته علي استعداد تام بتوفير المعينات والإمكانات التي من شأنها تنمية قدرات المجتمع وتعين في تحقيق رسالة الوزارة وان العام 2022م يشهد نقلة في كافة المجالات التنموية لا سيما قضايا المرأة والشباب .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد