صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجمارك تبيد بضائع غير مطابقة للمواصفات

9

 


الخرطوم: الاماتونج

أبادت هيئة الجمارك ممثلة في إدارة جمارك ولاية الجزيرة بمردم الملكية شرق بمدينة ودمدني، كميات كبيرة من البضائع والسلع الفاسدة والمنتهية الصلاحية وغير المطابقة للمواصفات والمعايير والاشتراطات الصحية.

وأشاد مدير شرطة الولاية بالإنجازات الكبيرة والمقدرة التي تقوم بها هيئة الجمارك ومكافحة التهريب، مثمنا الجهود التي يبذلها ضباط وأفراد إدارة الجمارك والمكافحة بحمايتهم للاقتصاد الوطني عبر إغلاق منافذ تهريب وضبط السلع والبضائع التي من شأنها الإضرار بالمواطن وصحته وأمنه واقتصاده.

من جانبه أوضح العميد شرطة ياسر صديق محمد مدير ادارة جمارك ولاية الجزيرة للمكتب الصحافي للشرطة أن الإبادة تأتي في إطار جهود وحرص الإدارة في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين منعاً لدخول أي بضائع أو سلع غير مطابقة للمواصفات عبر منافذ التهريب.

وشملت الإبادة (أدوية ومستهلكات طيبة ومستحضرات تجميل وكريمات غير مصرح بها وألعاب نارية غير مصرح بها وملابس مستعملة وشباك صيد مخالفة للمواصفات)، حيث شهد عملية الإبادة اللواء شرطة حقوقي إبراهيم أحمد شمين مدير شرطة ولاية الجزيرة والعميد شرطة ياسر صديق محمد أحمد مدير إدارة جمارك ولاية الجزيرة والعقيد شرطة هاشم الهادي مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية وممثلو الجهات ذات الصلة والنيابة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد