صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجمارك تحبط محاولات تهريب خلال عطلة العيد

27

الاماتونج (سونا) – تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب بهيئة الجمارك عبر إدارتها وأفرعها المختلفة المنتشرة بكافة ولايات البلاد من خلال الارتكازات والأطواف الطويلة والقصيرة واستخدام التقنيات الحديثة في فترة عطلة العيد من إحباط محاولات تهريب كميات كبيرة من البضائع والسلع.

و تمكنت إدارة مكافحة التهريب ولاية القضارف من ضبط (18) برميل جازولين محملة في سيارة (لوري) بالإضافة إلى ضبط (482) كرتونة كريمات مختلفة غير مطابقة للمواصفات السودانية والاشتراطات الصحية.

وكذلك تمكنت إدارة المكافحة كسلا من ضبط (1500) جوال سكر و (40) جوال ذرة مهربة للخارج وضبط خمس سيارات (بوكس) تحمل (485) كرتونة أحجار بطارية.

ووقوف الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك على ضبط كمية من العملات المهربة عبر مطار الخرطوم.

و أشاد بقوات الجمارك وأكد جاهزيتها للاضطلاع بدورها وتحقيق أهدافها الاقتصادية والاجتماعية والأمنية وحيا قوات الجمارك ومكافحة التهريب التي ظلت مرابطة طوال فترة العيد وهي تحمي الاقتصاد السوداني من خلال سد الثغرات في الموانئ والمطارات والمعابر والحدود حماية لمقدرات الشعب السوداني.

وتفيد متابعات إعلام الجمارك أن رئيس هيئة الجمارك وقف على سير العمل بإدارات الجمارك بكل من ولايتي الجزيرة وسنار وأشاد بمستوى التحصيل الإيرادي ومكافحة التهريب وذلك على جانب زيارة وفد اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي للولايتين يوم الثلاثاء الماضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد