صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجمارك تدشن مركزََا لأمراض وغسيل الكلى ومجمع العمليات

17

الخرطوم :الأماتونج

بتشريف السيد رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير و السيد مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية الفريق شرطة د. هشام محمد عبد الرحيم تم ظهر اليوم تدشين العمل بمركز الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير لأمراض وغسيل الكلي ومجمع العمليات بمجمع عبدون سيد أحمد الطبي التابع لدائرة التوجيه والخدمات الذي يقبع وسط الخرطوم.

وفي كلمته رحب الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير بالسيد مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية وذلك لتشريفه افتتاح هذا العمل الكبير الذي يعد من ضمن المسئولية المجتمعية لهيئة الجمارك

موضحاً أن المركز يحتوي على عدد ٣٠ ماكينة غسيل كلي ويعتبر من اكبر المراكز في العاصمة، كما قدم سيادته الشكر لكل القائمين على هذا العمل الذي يعتبر خدمة متميزة لمنسوبي الشرطة والمواطنين.

من جانبه اوضح السيد مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية الفريق شرطة د. هشام محمد عبد الرحيم أن المركز يقدم خدمة الغسيل الدموي لمرضى الكلي وان هذا الجهد سوف يكون دافع لجميع الوحدات الشرطية الأخرى لخدمة المنسوبين والمواطنين مثمناً الأدوار المتعاظمة التي تقوم بها هيئة الجمارك تجاه المجتمع في المجالات الصحية.

وفي ذات السياق أفاد العقيد شرطة د. أباذر محجوب دفع الله إختصاصي أمراض وزراعة الكلي وضغط الدم أن المركز هو تتويج لجهد دام اربعة سنوات من المثابرة والتعاون بين هيئة الجمارك والمركز القومي لأمراض وجراحة الكلي موضحاً أن المركز سوف يقوم بتقديم خدماته لقطاع كبير من شرائح المجتمع.

وأفاد العقيد شرطة د.هيثم الحسين عثمان المدير الطبي لمجمع عبدون سيد أحمد الطبي حسب *المكتب الصحفي للشرطة* أن المركز يعتبر بداية لعمل متواصل في مجال غسيل الكلي وإضافة حقيقة في مجال الخدمات الطبية التي تقدمها الجمارك لمنسوبي الهيئة والمواطنين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد