صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجمعية الطبية الاسلامية السودانية: إجراء ٣٠٠ عملية شفة أرنبية مجانا الشهر القادم

62

 

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
اعلنت الجمعية الطبية الإسلامية السودانية عن الترتيب لقيام مخيم الشفة الارنبية العاشر بمستشفى الأسنان الخرطوم في الفترة من 2 _ 8 مارس القادم.
ويستهدف تنفيذ 300 عملية مجانية،
واكد مدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة والمراسم بالجمعية أبوبكر حسن في تصريحات صحافية اليوم ، بدأ التسجيل للمخيم منذ الأول فبراير ويستمر حتى نهاية المخيم يوم 8 مارس لافتا ان كل الفحوصات والعمليات والأدوية مجانية .

وقال ، إن المشروع يعتبر من مشاريع الأساسية للجمعية والذي بدأ 2010 وكان بشراكة زكية مع الجمعية الطبية الإسلامية لشمال أمريكا imana ايمانا وتحت مظلة الاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الإسلامية الفيما والذي يضم في عضويته 55 جمعية حول العالم.
وأضاف، ومن ذلك الوقت اعتمد الإتحاد العالمي للجمعيات الطبية الإسلامية مشروع مخيم الشفة الارنبيه وشق سقف الحلق من المشاريع الأساسية في برنامجه السنوي وسمي هذا المشروع بحفظ البسمة SaveSmail .
واستفاد منه خلال الأعوام السابقة أكثر من 1600 مواطن من الذين لديهم شفة ارنبية أو شق سقف الحلق .

وناشد جميع من لديه مريض أو يعرف مريض الإسراع في تسجيله في المخيم بمستشفى الأسنان التعليمي الخرطوم لتكملة الإجراءات وعمل العملية مجانا .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد