صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحرية والتغيير تدعو لمسيرات سلمية احتفالا بذكرى اكتوبر

9

الاماتونج (سونا)- أعلنت مجموعة من قوى إعلان الحرية والتغيير عن قيام مسيرات سلمية احتفالا بذكرى 21 اكتوبر بمختلف ولايات الخرطوم والمطالبة بالإسراع في تنفيذ مطالب ثورة الشباب .

ودعا الأستاذ شريف محمد عثمان عضو لجنة العمل الميداني بقوى التغيير رئيس حزب المؤتمر السوداني بولاية الخرطوم؛ خلال مخاطبته المؤتمر الصحفي لقوى إعلان الحرية والتغيير الذى أقيم عصر اليوم بدار الحزب الشيوعي بالخرطوم، دعا كل الأحزاب والحركات والجماهير للخروج في المسيرات احتفالا بالذكرى (55) لأكتوبر المجيدة عبر مسارات وتجمعات تم تحديدها بمواقع مختلفة بالولاية .

وأوضح الأستاذ شريف أن التجمعات تتم بميدان المولد بالحاج يوسف وميدان الجامعة الأهلية بأمدرمان وميدان صالحة مربع (14) وكذلك تجمعات الخرطوم بساحة الحرية وميدان جبرة.

وأضاف أن الهدف من المسيرات جاء بغرض دعوة الدولة للإسراع بتفكيك النظام السابق من قيادات الأجهزة الحكومية والهيئات؛ إضافة لتكوين لجنة مستقلة في أحداث الاعتصام وتعجيل مسار السلام بكل أنحاء البلاد.

ومن جانبه أكد الأستاذ وجدي صالح القيادي بحزب البعث العربي الاشتراكي أن قوى إعلان الحرية والتغيير تساند الحكومة الانتقالية في مختلف الاتجاهات، داعيا قيادة الدولة الى حل أنظمة النظام السابق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد