صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحسن يُطالب أتباع الختمية بعدم الالتفات لـ”الأكاذيب”

13

دعا رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي “الأصل”، بالنيابة، محمد الحسن محمد عثمان الميرغني، منسوبي الحزب كافة، إلى الثبات على مبادئ رئيس الحزب الوطنية، كما طالب منسوبي الطريقة الختمية بعدم الالتفات إلى الشائعات والأكاذيب.

وشدد الحسن خلال تفقده منسوبي “الحزب والختمية” في قرية الجعافرة بولاية الجزيرة، على ضرورة توحيد الصف خلال المرحلة المقبلة، بالنظر إلى التحديات الوطنية الماثلة.

ونوه إلى أهمية العمل بقلب رجل واحد لتجاوز كل الصعاب، سواء أكانت داخل الحزب أو على مستوى القضايا الوطنية، التي تتطلب تضافر الجهود وتعزيز الولاء الوطني.

ونقل الحسن إلى منسوبي الحزب الاتحادي الديمقراطي “الأصل”، وأتباع الطريقة الختمية، تحيات رئيس الحزب مولانا محمد عثمان الميرغني، مُرشد الطريقة الختمية، وتابع” ندعو إلى عدم الالتفات وسماع الشائعات والأكاذيب التي تُطلق هنا وهناك”.

هذا وقد رافق الحسن خلال زيارته إلى الجزيرة عدد من البرلمانين، منهم أحمد الطيب المكابرابي، وعلي عوض الله، وعبدالله فضل النبي، وهاشم عمر.

كما رافقه عبدالرحمن أبوحليمة، والخليفة عبدالله الشفيع، والخليفة عبدالوهاب عبدالغني، والخليفة محجوب، والخليفة محمد علي، والخليفة علي يحيى الكوارتي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد