صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخارجية تتسلم أوراق إعتماد القائم بالأعمال بسفارة بنغلاديش بالخرطوم

15

الخرطوم :الأماتونج

استقبل معالي السيد عبد الله عمر بشير ، وكيل وزارة الخارجية بمكتبه صباح اليوم ، سعادة السفير طارق احمد ، القائم بالأعمال بسفارة بنغلاديش بالخرطوم ، وذلك بمناسبة تقديم أوراق إعتماده قائماً بالأعمال لبلاده لدى السودان.

أكّد السيد الوكيل على متانة العلاقات الثنائية بين السودان وبنغلاديش ، معرباً عن رغبة السودان وتطلعه لتطوير علاقاته مع جمهورية بنغلاديش خاصة في ظل هذه المرحلة الجديدة والمهمة التي يمر بها من تاريخه ، والاستفادة من خبرات بنغلاديش في مختلف مجالات التعاون الممكنة.

من جانبه أعرب سعادة السفير طارق احمد عن تطلع بلاده إلى ترقية التعاون السياسي والاقتصادي والثقافي مع السودان ، خاصاً في المجال الزراعي مثل زراعة وتصدير القطن والأرز والمنتجات الزراعية الأخرى والمنتجات الطبية ، مشيراً إلى إمكانية استفادة السودان من تجربة بنغلاديش في تحقيق الأمن الغذائي.

وفي ختام اللقاء أعرب معالي الوكيل عن أسمى آيات التقدير وخالص التمنيات لفخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الخارجية بجمهورية بنغلاديش الشقيقة ، متمنياً لهم التوفيق في عملهم ، ولمعالي السفير الإقامة الطيبة في السودان،و للعلاقات الثنائية مزيداً من التقدم والازدهار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد