صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخارجية تحقق في اتهامات وجهها طباخ سفارة السودان ببخارست لسفيرها هناك

11


الخرطوم- الاماتونج
اكدت وزارة الخارجية انها ستحقق في الاتهامات التي وجهها موظف بسفارة السودان ببخارست عبر مواقعالتواصل الاجتماعي لسفير السودان هناك بتبديد المال العام، واستغلال الموظف الذي يعمل كطباخ في السفارة والتقول على جزء من مرتبه واجازته الاسبوعية. وقال المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخارجية السفير بابكر الصديق في تصريح صحفي اليوم الاثنين(أطلعت وزارة الخارجية على فيديو نشرته بعض مواقع التواصل الإجتماعي يتضمن اتهامات لسفير السودان ببخارست) مؤكدا ان وزارته تتابع بدقة كل ما ينشر بشأنها او شأن منسوبيها.
وطمئن الصديق المواطن السوداني ان للوزارة من اللوائح والنظم ما هو كفيل بالتصدي لاي ممارسات خارجة عن القانون. وشدد الصديق على ان ما ورد من اتهامات في الفيديو المذكور سيكون موضوعا للتحقيق وفقا للقانون واللوائح.
وكان المواطن السوداني احمد علي قال في فيديو متدوال عبر وساىط التواصل الاجتماعي ان السفير كان يأخذ منه مبلغ١٠٠ دولار شهريا من مرتبه وحرمه من اجازته الاسبوعية فضلا عن اتهامات وجهها له بتبديد المال العام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد