صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدرديري يتلقى رسالتين من نظيره الكويتي

25

الاماتونج (سونا)- تلقى وزير الخارجية د.الدرديري محمد أحمد اليوم رسالتين من سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي سلمهما لسيادته سعادة بسام محمد القنبدي سفير دولة الكويت بالخرطوم.

حملت الرسالة الأولى دعوة من سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح للسيد الوزير لزيارة الكويت لبحث تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، بينما تناولت الرسالة الثانية التنسيق والدعم المتبادل بين البلدين في المنابر الدولية والإقليمية..

وبحث لقاء السيد الوزير مع السفير الكويتي أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين وتوسيعه ليشمل مجالات جديدة، وأشاد السيد الوزير بالدعم الكويتي المتواصل للسودان في كل المجالات خاصة دور صندوق التنمية الكويتي ومن خلال عضوية الكويت في مجلس الأمن الدولي .

كما ثمن جهود الكويت لتنقية الأجواء الخليجية والعربية، معبرا عن شكره لسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح على الدعوة الكريمة ووعد بتلبيتها.

من جانبه أعرب السيد السفير عن سعادته بالتنسيق الكامل بين البلدين في المنابر الإقليمية والدولية، مشيدا بدور السودان في تحقيق السلام في جنوب السودان وإفريقيا الوسطى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد