صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدعم السريع تسير قافلة الدعم والمؤازرة لمتضرري الامطار والسيول بـ (ود رملي)

78

الخرطوم : الاماتونج
سيّرت قوات الدعم السريع اليوم السبت قافلة الدعم والايواء والمؤازرة للمتضريين من الأمطار والسيول بمناطق قرى ود رملي شمال الخرطوم.
وشملت القافلة مواد غذائية، مستشفى ميداني متحرّك، عربات إسعاف، خيم، ومواد عينية، أدوية، مراتب،وحافظات مياه.
ووجدت الخطوة اشادة اهالي المنطقة وترحيبهم.
وتعد القافلة الثانية من نوعها الى مناطق الريف الشمالي بالخرطوم بحري ، حيث سبقتها قافلة الدعم الى منطقة الجيلي وما حولها من مناطق تخللتها زيارة قائد قوات الدعم السريع ، عضو المجلس السيادي الفريق أول محمد حمدان دقلو .
.
ورحب معتمد محلية الخرطوم بحري اللواء ركن احمد ادم ، بوصول القافلة ، وقال إنه منذ أن حلت الكارثة بالريف الشمالي ،كانت قوات الدعم السريع مع المواطنين وخاض قائدها الوحل مع المواطنين ، واضاف : السيد القائد ظل موجوداً وقواته موجودة يقدم الدعم وكل ما تحتاجه هذه المنطقة.
ومضى معتمد بحري الى أن قوات الدعم السريع ظلت سنداً للقوات المسلحة وأنها قدمت الكثير ومازالت تقدم، مشيراً الى أن قوات الدعم السريع كان لها السبق في مجال تقديم خدمات الايواء والخدمات الصحية والسلع التموينية، وقال:الان نحن نستقبل قافلة ثانية من القوات لـ (ود رملي ) بالريف الشمالي.
وأكد أحمد ادم أن قوات الدعم السريع ظلت داعمة للمواطنين وقال: القافلة عبارة عن نموذج لما يحدث الان ، وعبر عن شكره للقوات في وقفتها مع الريف الشمالي .
من جانبه ،قال ممثل قائد قوات الدعم السريع اللواء بشير ادم عيسى أنه ومنذ حدوث كارثة الامطار والسيول في الريف الشمالي صدرت توجيهات واضحة لقوات الدعم السريع من قائدها ، عضو المجلس السيادي الفريق اول محمد حمدان دقلو بالقيام بواجبها الانساني و الاخلاقي تجاه اهالي الريف الشمالي .
وأكد عيسى أن قوات الدعم السريع ظلت سنداً للمواطنين في الحرب والسلم والكوارث ، مشيراً الى أنها بعثت اتياماً في الايام السابقة لاعانة المتضررين والوقوف معهم ، وقال في تصريحات : جئنا نقدم الدعم العيني لاهالي ود رملي ، زائداً دعم صحي وإن شاء الله سيتسمر الدعم حتى ينجلي الامر تماماً ،واضاف : بأمر قائد قوات الدعم السريع ستظل القوات مرابطة فى هذه المناطق وفي أي منطقة أخرى في السودان حتى ينجلي الأمر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد