صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدعم السريع تضبط شرق دارفور (210) قنطار من المخدرات (بنقو) في طريقها إلى الخرطوم

23

الخرطوم : الأماتونج

تمكنت استخبارات قوات الدعم السريع قطاع شرق دارفور من ضبط وإبادة (210) قنطار من المخدرات (بنقو) في طريقها إلى الخرطوم. وأشاد قائد قوات الدعم السريع قطاعات دارفور اللواء ركن/ عصام الدين صالح فضيل خلال وقوفه على الضبطية، بجهود قوات الدعم السريع قطاع شرق دارفور في مكافحة المخدرات.

ومن جانبه، أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع شرق دارفور العميد حسين منزول على ضرورة محاربة المخدرات وكل الظواهر التي تضر بالمجتمع ، وحث الجميع على العمل من أجل نهضة وتنمية الولاية بعيداً عن المخدرات .

الى ذلك ، امتدح مدير إدارة مكافحة المخدرات بولاية شرق دارفور النقيب محمد عيسى التنسيق الكبير بين قوات الدعم السريع والقوات النظامية الأخرى في محاربة المخدرات ، مشيداً بدور استخبارات قوات الدعم السريع في محاربة تجارة المخدرات في الولاية .

وأعلن منزول جاهزية قوات الدعم السريع لحسم كل من تسول له نفسه في تجارة المخدرات وترويجها، وأضاف : ( علينا جميعاً السعي إلى إعمار الولاية وتنميتها في كل المجالات التي تخدم مصلحة الوطن ومواطن ولاية شرق دارفور) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد