صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرئيس التشادي إدريس ديبي يستقبل عضو السيادي الفريق ركن مهندس إبراهيم جابر

14

الخرطوم : الأماتونج

إستقبل الرئيس التشادي إدريس ديبي اليوم  بمدينة أم جرس التشادية عضو مجلس السيادة الانتقالي، الفريق الركن مهندس *ابراهيم جابر** والوفد المرافق له .

وقال عضو مجلس السيادة الإنتقالي في تصريح صحفي أنه نقل للرئيس التشادي تحيات رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان.

وأشار الفريق ركن مهندس جابر الي أن اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين بجانب عدد من القضايا السياسية والأمنية بما يدفع ويدعم مصالح البلدين.

وأضاف عضو مجلس السيادة الانتقالي أنه أطلع الرئيس التشادي إدريس دبي على ما يدور في الساحة السياسية خاصة فيما يتعلق بالأوضاع الأمنية، وقال ” وجدنا تفهم ودعم من الرئيس ديبي لهذه القضايا “.

 ونوه عضو رئيس مجلس السيادة الانتقالي إلي أن الجانبين عقدا اجتماعاََ مشتركاََ بحثا خلاله آفاق التعاون بين البلدين معرباََ عن أمله في أن تحقق الزيارة أهدافها دفعاََ للعلاقات الأخوية التي تربط بين السودان وتشاد.

 يذكر أن الوفد الذي رافق عضو مجلس السيادة الانتقالي في زيارته لتشاد ضم كل من وزير الدفاع الفريق الركن يسن ابراهيم يسن، ووزير الخارجية المكلف الأستاذ عمر قمر الدين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد