صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السلطات تعتقل “فاروق أبو عيسى” و (13) من قيادات في المعارضة والوطنى يحذر من بث الشائعات

9

 

اعتقلت السلطات الأمنية أمس (السبت)، قيادات في تحالف (قوى الإجماع الوطني) وناشطين أثناء اجتماع عقد بدار حزب البعث بمدينة أم درمان.
وعلمت (سودان تربيون) أن من بين المعتقلين رئيس تحالف قوى الإجماع “فاروق أبو عيسى” والقيادي في حزب البعث “وجدي صالح”، علاوة على “ساطع أحمد الحاج” القيادي بالحزب الناصري وآخرين.
وكان حزب البعث يستضيف (السبت)، في مقره اجتماعاً لـ”تيار قوى الانتفاضة” الذي يضم قوى سياسية ونقابية ومنظمات مجتمع مدني للتفاكر حول الخطوات التي يجب اتخاذها تجاه ما يجري من احتجاجات شعبية تدعو لإسقاط النظام وتندد بالأوضاع الاقتصادية الصعبة.
وقالت نشرة لحزب البعث اطلعت عليها (سودان تريبون)، إن المجتمعين قرروا بالإجماع أن يكون يوم (الأربعاء) الموافق 26 ديسمبر 2018، ضربة البداية لتنفيذ الإضراب السياسي والعصيان المدني.
وطبقاً للنشرة فإن القوات الأمنية اعتقلت بعد حصارها مقر البعث، كلاً من “فاروق أبو عيسى، وجدي صالح عبده، ساطع الحاج، طارق عبد المجيد، أماني إدريس، عبد المنعم محمد الأمين منيرة سيد، هيثم تاج السر، ربيع بكري، عبد الله الهادي، حنان محمد طارق، أبو القاسم بابكر وفيصل الرشيد”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد