صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السودان بالاحمر و زيمبابوي بالاصفر والمباراة عصرا

11

 

 

الخرطوم : الأماتونج

إنعقد مساء السبت الموافق للاول من يناير 2022م، الاجتماع الفني لمباراة السودان وزيمبابوي الاعدادية، والتي تم التأكيد على إقامتها عند الساعة الثالثة بتوقيت الكاميرون – الرابعة بتوقيت السودان – وسيرتدي السودان الزي الاحمر، وزيمبابوي الزي الأصفر، وكان الاجتماع قد انعقد في فندق اقامة المنتخب السوداني بياوندي (مومي هوتيل)، و مثل المنتخب المهندس عصام شعبان، والاستاذ ياسر الجعلي مدير المنتخب..

>> *تمثيل الجالية يزور بعثة المنتخب*

حرص تمثيل من الجالية السودانية في الكاميرون من مختلف مدنها علي زيارة بعثة المنتخب في فندق مومي بالعاصمة (ياوندي) واستقبل الاستاذ عبدالرحيم عثمان رئيس البعثة الوفد، وفي معيته الخبير محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للمنتخب، و الدكتور عوض يس اخصائي اللياقة البدنية، والاستاذ ياسر الجعلي مدير المنتخب، وشكر قادة البعثة تمثيل الجالية على الاهتمام، وتم التأكيد على تنسيق مساندة صقور الجديان في قاروا خلال مباراتي غينيا بيساو، و نيجيريا، ومباراة مصر في الجولة الثالثة بمدينة ياوندي..

>>> *بشة يقدم محاضرة تحليلية بمشاركة الجهاز الفني*

قدم الكابتن محمد احمد بشير (بشة)؛ محلل الأداء في المنتخب الوطني الأول، محاضرة تحليلية لصقور الجديان عبر البروجكتير، عن مباراة اثيوبيا، وشارك الجهاز الفني في تقييم الأداء وابراز الملاحظات ايجابية كانت ام سلبية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد