صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السودان يؤكد تقديم يد العون للاجئين اليمنيين

17

السودان يؤكد تقديم يد العون للاجئين اليمنيين

شهدت وزيرة الدولة بمجلس الوزراء، أم سلمة محمد إسماعيل، حفل تخريج 200 لاجئ في إطار مشروع تحسين سبل كسب العيش للاجئين من دولة اليمن بالخرطوم، وجدّدت دعم الدولة في تقديم يد العون للاجئين اليمنيين في السودان.

وأشادت الوزيرة لدى مخاطبتها الاحتفال الذي أقامته منظمة نساء العمال والمهن الطوعية وجمعية الصداقة النسائية العالمية، أشادت بمستوى العلاقات السودانية اليمنية.

وأكدت دعم الدولة وتقديم يد العون للاجئين بدولة اليمن بالسودان، من خلال مؤسسات الدولة المختلفة ذات الصلة بالعمل الإنساني حتى تضع الحرب أوزارها في اليمن الشقيق.

وامتدحت جهود المرأة السودانية ومساهماتها ومشاركتها في إنجاح تلك البرامج والمشاريع، وطالبت بأن تجد تلك المنتجات التي قام بها المتخرجون من دولة اليمن طريقها إلى السوق دعماً للإنتاج والإنتاجية.

من جانبه تقدم السفير اليمني لدى السودان، عمر عبدالله المداوي، بالشكر للحكومة السودانية وقيادتها الرشيدة وشعبها المعطاء الذي قدم لإخوانه اليمنيين كل التسهيلات.

ودعا المداوي لاستمرار هذه الجهود والدعم بما يعزز فرص انتقال كل المستهدفين من الإخوة اليمنيين، إلى الاكتفاء الذاتي والأمان المعيشي والكسب الكريم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد