صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تلقي القبض علي اجنبي ينشط في تزوير مستندات لوزرات سيادية

80

الخرطوم -الاماتونج

اوقفت مباحث شرطة ولاية  الخرطوم اليوم الثلاثاء اجنبي قيد التحقيق في لائحة اتهامات تتعلق بالتزوير في مستندات  رسمية

واوراق ثبوتيه بتروبسات محلية واجنبية لعدد من الوزارت السياديةوبحسب تصريحات صحفية لاعلام شرطة ولاية الخرطوم للاماتونج ان الشرطة ضبطت أجنبي يدير أخطر شبكة في تزوير المستندات الرسمية والأوراق الثبوتية وجوازات السفر والتأشيرات والشهادات الجامعية والمدرسية والبطاقات المختلفة وأوراق المحاكم والأحوال الشخصية وكل مايخص المستندات الرسمية الأجنبية والوطنية .

وكشف اللواء شرطة عبدالعزيز حسين عوض مدير دائرة المباحث الجنائية  عن معلومات حول نشاط إجرامي يخص عمليات التزوير تم تكليف تيم لرصد ومتابعة المتهم الذي يعد بارعا في التحوط والتخفي لكن دهاء الشرطة كان ابلغ حيث أرشدت المعلومات إلى أن المتهم  ينشط داخل شقة بمنطقة المعمورة شرقي الخرطوم في  حيث تمت  مداهمة الشقة في وقت متاخر من الليل وضبط نحو 39ختم لعدد من الهيئات والمؤسسات المختلفة ومبلغ 10900جنيه ومبلغ 3600دولاروكميات من الشهادات الأكاديمية والمستندات الثبوتية مبينا أن المتهم ينشط في  تزوير خطابات للمنظمات والتعليم العالي ومخاطبة الجهات المختلفة ويعمل على إيجاد الدعومات والفرص والمنح الدراسية للطلاب الوافدين واخر معاملة لة كانت لطالبة أجنبية تدرس الطب بإحدي الجامعات السودانية وغيرها كثير ممن إستفاد منه منهم من تخرج واخرون بظهرهم سيقود التحقيق لكشفهم وبإستجواب المتهم اقر بجرمه والتهم المنسوبة إليه توطئة لتقديمه للمحاكمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد