صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تنفي تلقيها توجيهات من مكتب البرهان بشأن حركة المعتصمين

13

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

نفت قيادات الشرطة تلقيها اتصالات من مجلس السيادة بعدم التعرض المعتصميين المتجهين إلى مجلس الوزراء، وقالت الشرطة في بيان لها ان ما قامت به هو التعامل الميداني مع الأحداث.

(الاماتونج ) يورد نص البيان :-

ورد بوسائل التواصل الإجتماعى خبراً مفاده أن قيادة الشرطة تلقت إتصالاً هاتفياً من مكتب رئيس مجلس السيادة بعدم التعرض للمعتصمين المتجهين نحو مجلس الوزراء يوم أمس الإثنين الموافق 18 أكتوبر 2021م وأن هنالك مشادة كلامية قد وقعت بين وزيرى الداخلية والمالية

ومن خلال ماتم تداوله نوضح للرأى العام مايلى :

١- تنفى وزارة الداخلية أن قيادة الشرطة قد تلقَّت إتصالاً من مكتب السيد رئيس مجلس السيادة بعدم التعرض للمتظاهرين من الوصول إلى مجلس الوزراء .

٢- كما تنفى ما تم تداوله من وقوع المشادة الكلامية بين وزيرى الداخلية والمالية .

٣- ماقامت به الشرطة من تعامل ميدانى يأتى ضمن مسؤلياتها القانونية وواجباتها المهنية لحماية مؤسسات الدولة وحماية قياداتها حيث كانت حينها جلسة إجتماع لمجلس الوزراء .

٤- الشرطة تناشد جميع المواطنين عدم الإلتفات إلى الشائعات المُضِرة ، كما تناشد الجهات الإعلامية بمختلف إتجاهاتها بأن يستقوا معلوماتهم من الجهات الإعلامية الرسمية للشرطة التى تتمثل فى المكتب الصحفى للشرطة ومكتب الناطق الرسمى بإسم قوات الشرطة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد