صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصادق المهدي يشن هجومًا لاذعًا على الحزب الشيوعي

6

وجه رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي انتقادات حادة لموقف الحزب الشيوعي من الحكومة الإنتقالية ووصفه بأنه يُمثل تحالف الأضداد لجهة أنه ينتقد الحكومة وهو جزء من تحالف قوي اعلان الحرية والتغيير.

وقال الصادق المهدي في مؤتمر صحفي بدار حزب الأمة امس السبت بامدرمان أن بعض قوى اليسار تتخوف من حزبه واضاف “يريدوا لنا أن نكون قوى رجعية اقطاعية متخلفة وبما أننا ننطلق من مفاهيم تقدمية يريدوا أن ينفردوا بهذه الشعارات لوحدهم” .

وأضاف “والأسلاميون يريدوننا حركة طائفية ليقشروا بالأفكار الإسلامية”.

وقال المهدي إن انتقادات الحزب الشيوعي ليست منطقية باعتبار أنه صنف نفسه معارض بالرغم من انه جزء في تحالف قوي اعلان الحرية والتغيير وأضاف “هذا موقف غير سليم وكلامه أقرب إلى أصحاب الردة”.

وأوضح المهدي أن حزبه لم يُشارك في مفاوضات جوبا باعتبار أن التحضير لها لم يكن كافياً، وأعلن أنهم يُرحبون بأي نتائج إيجابية تصدر عنها وقال “لا نريد الحديث عن الخلاف وأي نتيائج ايجابية نرحب بها، وإذا لم يتم ذلك فنحن لدينا مشروع كامل استراتجي للتعامل مع قضية السلام”.

صحيفة الراكوبة نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد