صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصحة الخرطوم تؤكد على اهمية تشغيل كافة الاقسام بمستشفى البان جديد 

12

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

وجه مدير عام وزارة الصحة الخرطوم د. محمود القائم باكمال عمليات الصيانة واعادة التأهيل بمستشفى البان جديد بمحلية شرق النيل والعمل على اكمال النواقص لتشغيل كافة الاقسام مشددٱ على اهمية المستشفى باعتباره يوفر الخدمة لاعداد كبيرة من المواطنين بمناطق شرق النيل و تمهيدٱ لافتتاحه عقب عمليات الصيانة خلال الايام المقبلة .

ودعا القائم خلال جولة ميدانية شملت كافة اقسام المستشفى يرافقه مدير الادارة العامة للطب العلاجى د. طه الكباشي دعا الى العمل على اكمال النواقص وتحديد الاحتياجات من اجهزة معملية واشعة فضلآ عن السعى لسد النقص فى القوى العاملة .

وكشفت د.دعاء مكى المدير الطبى للحوادث عن وصول عدد حالات التردد من الاطفال بحوادث المستشفى ل ١٠٠ حالة طفل يوميٱ اضافة الى اكثر من ١٠٠حالة تردد بقسم الباطنية الكبار يوميٱ فيما اكد قسم شئون العاملين ان عدد العاملين بالمستشفى ٣٢٦ منهم ١٥٦موظف مشيرٱ الى حاجة المستشفى لزيادة عدد العمال .

ومن جهتهم طالب العاملون بالمستشفى بمعالجة المشاكل والتحديات التى تواجه عملهم ومنها النقص فى العمال وبعض الاجهزة والمعدات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد